تحميل نظام kali linux light 2020 تورنت

تحميل نظام kali linux light 2020 تورنت
تحميل نظام كالي لينكس 2020 

تم تثبيت Kali Linux مسبقًا مع أكثر من 600 برنامج لاختبار الاختراق ، بما في ذلك nmap (ماسح ضوئي للمنافذ) ، و Wireshark (محلل حزم) ، و John the Ripper (أداة تكسير كلمات المرور) ، و Aircrack-ng (مجموعة برامج لشبكات LAN اللاسلكية لاختبار الاختراق) و Burp Suite و OWASP ZAP (كلا الماسحات الضوئية لأمان تطبيق الويب). يمكن تشغيل Kali Linux بشكل أصلي عند تثبيته على القرص الثابت لجهاز الكمبيوتر ، أو يمكن تمهيده من قرص مضغوط حي أو USB مباشر ، أو يمكن تشغيله داخل جهاز افتراضي. إنها منصة مدعومة من Metasploit Framework's Metasploit Framework ، وهي أداة لتطوير وتنفيذ مآثر الأمان.

تم تطويره من قِبل Mati Aharoni و Devon Kearns of Offensive Security من خلال إعادة كتابة BackTrack ، توزيعهما السابق لنظام Linux للطب الشرعي استنادًا إلى Ubuntu. انضم إليهم المطور الأساسي الثالث Raphaël Hertzog كخبير في دبيان.

يعتمد Kali Linux على Debian Wheezy. يتم استيراد معظم الحزم التي تستخدمها Kali من مستودعات دبيان.

تم تطوير Kali Linux في مكان آمن مع وجود عدد صغير فقط من الأشخاص الموثوق بهم المسموح لهم بالالتزام بالحزم ، مع توقيع كل حزمة بواسطة المطور. كالي لديها أيضا نواة مخصصة بنيت هو مصححة للحقن. تمت إضافة ذلك بشكل أساسي لأن فريق التطوير وجد أنهم بحاجة إلى إجراء الكثير من التقييمات اللاسلكية.

ما هو الجديد في لينكس:

يسعدنا للغاية أن نعلن عن إصدارنا الرابع والأخير لعام 2019 ، Kali Linux 2019.4 ، والذي يتوفر على الفور للتنزيل.

2019.4 يتضمن بعض التحديثات الجديدة المثيرة:

بيئة سطح مكتب افتراضية جديدة ، Xfce
سمة GTK3 جديدة (لـ Gnome و Xfce)
مقدمة عن وضع "Kali Undercover"
يوجد في Kali Documentation منزل جديد وهو الآن يعمل بنظام Git
التعبئة العامة - الحصول على الأدوات الخاصة بك إلى كالي
Kali NetHunter KeX - سطح المكتب الكامل Kali على الروبوت
BTRFS أثناء الإعداد
وأضاف بوويرشيل
تمت ترقية kernel إلى الإصدار 5.3.9
... بالإضافة إلى الأخطاء والتحديثات العادية.
بيئة سطح المكتب الجديدة و GTK3 الموضوع

هناك الكثير من التحديثات التي يجب الانتقال إليها في هذا الإصدار ، ولكن أكثر ما في العنصر الذي ستلاحظه الجميع هو التغييرات في بيئة سطح المكتب والسمات. لذلك دعونا نغطي ذلك أولاً.

كان تحديث بيئة سطح المكتب وقتًا طويلاً. لقد تحدثنا عن كيفية معالجة هذا ، وما أردنا القيام به ، وتجريب أساليب مختلفة ، وما إلى ذلك منذ شهور. كملخص ، واجهنا بعض المشكلات التي أردنا معالجتها بشكل مباشر:

مشكلات الأداء - تعد Gnome بيئة سطح مكتب كاملة الميزات مع الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنها القيام بها. لكن كل هذه الميزات تأتي مع حمل ، وغالبًا ما تكون غير مفيدة للتوزيع مثل Kali. لقد أردنا تسريع الأمور ، ولدينا بيئة سطح مكتب تعمل فقط على ما هو مطلوب ، ولا شيء غير ذلك. لقد كان Gnome أكثر من اللازم بالنسبة لمعظم مستخدمي Kali ، حيث يريد الكثيرون منهم مدير نوافذ يسمح لك بتشغيل نوافذ طرفية متعددة في وقت واحد ، ومتصفح ويب.
تجربة المستخدم المكسورة - نحن ندعم مجموعة من الأجهزة ، بدءًا من النهاية العالية إلى الأقل للغاية. وبسبب هذا ، تقليديا لدينا بنيات ARM نهاية لديها مختلفة تماما واجهة المستخدم من معيارنا. هذا ليس مثاليًا ، وقد أردنا توحيد هذه التجربة ، لذلك لا يهم ما إذا كنت تعمل على تثبيت معدني مكشوف على كمبيوتر محمول متطور أو تستخدم Raspberry Pi ، يجب أن تكون واجهة المستخدم هي نفسها.
المظهر العصري - نحن نستخدم نفس واجهة المستخدم لفترة طويلة الآن ، وقد استمر صيانتنا في السمة القديمة بسبب ضيق الوقت. لذلك أردنا أن نذهب مع شيء جديد ، جديد ، وحديث.
لمساعدتنا في معالجة هذه العناصر ، تابعنا دانيال رويز دي أليغريا وبدأنا في تطوير سمة جديدة تعمل على Xfce. لماذا Xfce؟ بعد مراجعة المشكلات المذكورة أعلاه ، شعرنا أن Xfce تعاملت معها بشكل أفضل مع استمرار وصول غالبية المستخدمين إليها.

الحل الذي التزمنا به خفيف الوزن ويمكن تشغيله على جميع مستويات تثبيتات Kali. هو وظيفي في أنه يعالج الاحتياجات المختلفة للمستخدم العادي دون أي تغييرات. يمكن الوصول إليه حيث يستخدم مفاهيم واجهة المستخدم القياسية التي نعرفها جميعًا للتأكد من عدم وجود منحنى تعليمي. ويبدو رائعًا مع عناصر واجهة المستخدم الحديثة التي تستخدم مساحة الشاشة على نحو فعال.

نحن متحمسون جدًا لتحديث واجهة المستخدم هذا ، ونعتقد أنك ستحب ذلك. ومع ذلك ، نظرًا لأن واجهة المستخدم يمكن أن تشبه إلى حد ما الدين ، إذا كنت لا تريد مغادرة Gnome فلا تقلق. لا يزال لدينا بنية Gnome ، مع وجود بعض التغييرات بالفعل. مع مرور الوقت ، سنجري تغييرات على جميع بيئات سطح المكتب التي نصدرها عمليات تثبيت لجعلها "قريبة" من تجربة مستخدم مماثلة بغض النظر عن DE الذي تقوم بتشغيله. ستكون هناك حدود لذلك ، حيث لا نملك الموارد اللازمة للاستثمار بكثافة في تغيير كل هذه البيئات المختلفة. لذلك إذا كان هناك شيء ما تود رؤيته ، فلا تتردد في إرسال طلب ميزة!

لقد أصدرنا أيضًا أسئلة شائعة حول السمة الجديدة التي يمكنك العثور عليها في صفحة مستنداتنا. يتضمن ذلك بعض العناصر الشائعة مثل كيفية التبديل إلى السمة الموجودة على التثبيت الحالي ، وكيفية تغييره إذا لم يعجبك ، وما إلى ذلك.

رابط التحميل مباشر