نصائح لتحسين ال SEO للمبتدئين


محرك البحث الأمثل هو مصطلح مألوف في عالم التسويق الرقمي. يعرف معظم مالكي الأنشطة التجارية الفوائد الرئيسية من تحسين محركات البحث. ولكن لا تعرف جميع الأنشطة التجارية كيفية تحقيق أقصى استفادة من تحسين محركات البحث لصالحها.

سوف تتطلب هذه الشركات المساعدة والمساعدة من شركات تحسين محركات البحث في السوق. بصفتك شركة ناشئة ، من المهم أن يكون نشاطك التجاري مرتبًا جيدًا لتصنيف تحسين محركات البحث. تذكر ، موقع الويب الخاص بك سوف تتنافس مع الشركات الأخرى في الصناعة لترتيب.

ستحتاج إلى محاربة المستخدمين المتعددين لإشعارك على محركات البحث.
يجب أن يساعدك الخبراء الذين تشاركهم في تحسين تصنيفات SEO الخاصة بك. ستساعدك هذه النصائح في ترتيب موقعك من خلال جذب عدد كبير من الزيارات إلى موقعك. وستكون النصائح قادرة على توليد العملاء المحتملين لعملك.

خلق المحتوى الخاص بك حول كلمة
حسنا ، ربما كنت تعرف هذا بالفعل! عظيم! هناك أداة تحليلية لتحسين محركات البحث يمكنها فحص المحتوى الخاص بك لكلمة رئيسية معينة. في معظم الحالات ، هذه هي الكلمة الأساسية التي يبحث عنها معظم المستخدمين في الصناعة على محرك البحث. كلما زادت الكلمات الرئيسية التي تلاحظها الأداة على المحتوى الخاص بك ، ارتفع ترتيبها.

تذكر ، لا ترسل الكلمة الرئيسية غير المرغوب فيها. إذا قمت بذلك ، سوف تعرف الأدوات التحليلية المستخدمة من قبل محركات البحث.

على هذا النحو ، من الواضح أن الكلمة الرئيسية هي الأساس لاستراتيجية تحسين محركات البحث الناجحة. استخدم دائمًا الكلمة الرئيسية الصحيحة على المحتوى الخاص بك.

نشر بانتظام
يساعد نشر المحتوى بشكل منتظم على موقعك في تأسيسه كمورد ذي مصداقية. على هذا النحو ، إذا كان المحتوى الذي تنشئه ذا جودة عالية ، فإن أدوات ترتيب تحسين محركات البحث ستضعك أعلى.

يمكنك إضافة صفحة مدونة إلى موقع الويب الخاص بك. قم بتحديث المحتوى بانتظام لهذه المدونة. قل مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

تذكر أيضًا أن تكتب عن الأشياء والمواضيع المهمة في مجالك. بينما في ذلك ، إبداء الرأي حول كيفية الاستفادة من القراء بعد شراء المنتجات والخدمات الخاصة بك.

لا تنسَ استخدام الكلمات الرئيسية في كل المحتوى الذي تنشره.

تحسين موقعك
حسنًا ، لن تركز تحليلات SEO فقط على المحتوى الذي تنشره. علاوة على ذلك ، سينظرون إلى سهولة استخدام موقعك. على سبيل المثال ، سيتحققون ، هل المحتوى الخاص بك مقروء؟ ما هي سرعة التحميل؟ ما هي إستراتيجية إدارة البوب؟

إذا لم تكن هذه العوامل في حالة عمل جيدة ، فسيصنف موقعك على الويب بشكل ضعيف.

يمكنك التفكير في استخدام اختبار أداء الموقع لقياس أداء موقعك على الويب.

استخدم صفحات وسائل التواصل الاجتماعي
بعد إنشاء المحتوى ، تأكد من أنه يمكن مشاركته على أنظمة وسائط التواصل الاجتماعي. سيكون لها مدى وصول أوسع من أي نظام أساسي آخر هناك. فقط تأكد من أنك تستخدمها جيدًا.

يمكنك استهداف جميع الديموغرافيات هنا لتوجيه الهدف المطلوب إلى موقعك. إذا كان المحتوى جيدًا ، فسيكون مستخدمو الشبكات الاجتماعية على استعداد لمشاركة المحتوى في صفحاتهم.

سيؤدي استخدام وسائط الوسائط الاجتماعية بشكل صحيح إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك. إنها أيضًا أكثر إستراتيجية التسويق كفاءة وفعالية من حيث التكلفة التي يمكن أن تتبناها شركتك.