أفضل ألعاب عام 2018


 إليك اختياراتنا لأفضل ألعاب الفيديو التي تم إصدارها في عام 2018.
10. Monster Hunter World (Capcom، PC / PS4 / Xbox One)

كان مونستر هنتر ، لمجموعة متنوعة من اللاعبين ، صفقة كبيرة لسنوات. وقد اكتسب الامتياز الذي كان غامضًا في وقت ما طقوسًا مدمنًا على إيقاعاته المبتذلة ، لكن إيقاعات اللعب الفعلية لحوش الصيد ، وصنع العتاد ، وصيد وحوش أشد صرامة. يأخذ العالم هذه الإيقاعات من اللعب ويجعلها في متناول الجمهور لجمهور أوسع ، والتي قد يكون لها مصلحة في Monster Hunter ولكن لم يكن لديها الوقت والإرادة لتعلم كيفية لعبها. باستخدام جميع قوة الجنرال الحديث ، يحقق مونستر هنتر وورلد توازنًا مثاليًا بين الترحيب باللاعبين الجدد في الوقت الذي لا يزال فيه تحديًا وغريبًا. استكشاف جزيرة واسعة مليئة بالعجائب عصور ما قبل التاريخ ، وتعلمهم ، ومن ثم قتالهم إلى الموت الشريف.

9. Into the Breach (Subset, PC/Switch)

الروبوتات العملاقة! السفر عبر الزمن! الأجانب الفظيع! إذا دخلت باسيفيك ريم إلى VitaMix مع ذلك قوس الزمن للسفر من الأبطال عندما كان هذا العرض جيدًا ، فسيكون ذلك هو عصير لعبة الفيديو الذي نتج عن ذلك. سافر مراراً وتكراراً في محاولة لإنقاذ البشرية من حشد من الكائنات الغريبة - بناء ، وخسارة ، عشرات من مجموعات صغيرة من الطيارين الميكانيكيين أثناء قيامك بذلك. هذه هي لعبة الإستراتيجية النادرة التي تغني بسبب القدر المناسب من القصة ، قشرة الكآبة والحزن على التكرار. لقد تركت الكثير من الناس يموتون للوصول إلى هذه النقطة. لكن هذا المدى؟ سيكون مختلفاً يجب أن تكون مختلفة.

8. Minit (Vlambeer, PC/PS4/Switch/Xbox One)

ما الذي يمكن أن تحققه اللعبة في 60 ثانية؟ تقليديا ، ليس كثيرا - لكن Minit يقدم حجة قوية على عكس ذلك. اعتقد لعبة 2D Legend of Zelda ، فقط تموت كل دقيقة. ما يعنيه هذا هو أن كل شيء في اللعبة يستحق القيام به قد تم ضغطه إلى زيادات تبلغ 60 ثانية ، وهي عبارة عن تصميم تصميمي ينمو إلى أبعد من وسيلة للتحايل وإلى شيء لامع. إن الإرتهاق على لعبة Legend of Zelda الأصلية هو هواية مفضلة في المشهد التجاري للألعاب ، وعادةً ما يكون لدي اهتمام بصفر تمامًا كإتجاه. لكن Minit يجلب شيئا موجزا ، وبارع ، ومبتهج جدا لتفكيكه اللعبة التي أصبحت نوعا ما. يطلب Minit فقط دقيقة واحدة من المشاركة في كل مرة. لكنك تريد أن تعطيها أكثر من ذلك بكثير.

7. Super Smash Bros. Ultimate (Nintendo/Bandai Namco, Switch)

كان هذا شيئًا من عام بلا توقف لـ Nintendo Switch. امتازت عناوين الجودة ، ولكن كانت سفن الحزب الأول قليلة ومتباعدة ؛ ألعاب بوكيمون الجديدة هذا العام لم تخدش حكة معينة التي تقوم نينتندو بصناعة ألعابها من أجل خدشها. هذا المكان من شبه الحنين ، وبكل بساطة. لذلك ، فإن اللعبة الوحيدة في المدينة هي لعبة ملحمة Super Smash Bros. Ultimate. وبعيدًا عن الدخول بشكل مثالي في المسلسل ، فإنه لا يزال أكثر قابلية للعب من أي لعبة أخرى تم إصدارها هذا العام. نينتندو تتفوق في بناء الألعاب التي هي مجرد متعة جيدة ونظيفة ، وهذا هو أفضل شركة وضعوا هذا العام.

6. God of War (Santa Monica, PS4)

إن لعبة God of War الأكثر قساوة بين هاتين الشخصيتين بلاي ستيشن 4 في هذه القائمة ، هي لعبة صعبة للدهن بصيحات مبهجة - ليس لأنها لا تستحقها ، بل لأنها لا تناسب المزاج. إنها ، بعد كل شيء ، لعبة حول رجل سيء عنيف يحاول أن يربى ابنًا فقط أقل تعقيدًا مما هو عليه. إنها لعبة تدور حول ذبح الوحوش والمحاربين الخارقين ، ليس لسبب وجيه آخر من أنهم يقفون في طريقك. إنها لعبة حول الذهاب بعيداً ومحاولة الاتصال بها مرة أخرى ، ربما قليلاً فقط ، ربما حتى تتمكن من رؤية شيء يقترب من الحشمة. إنها لعبة رائعة. ليس بالضبط هذا النوع الذي ترغب في مدحه بابتسامة على وجهك.


5. Hitman 2 (Io Interactive, PC/PS4/Xbox One)

إذا كان بإمكاني أخذ أي لعبة معي إلى جزيرة صحراوية ، شريطة أن تكون الجزيرة مزودة بالكهرباء ولوحة تحكم متوافقة ، فمن المحتمل أن يكون Hitman 2. يعتبر Agent 47 ، نجم المسلسل ، عبارة عن شفرة قاتلة في حلقة لا نهائية من الاغتيالات و تنكر ، وهذا هو نزهة مثالية له. ويضع آخر ما قام به (آيو) بصقل رمل الشبح غير التقليدي للعناوين السابقة في سلسلة معقدة للغاية من مستويات صندوق اللغز التي تنفجر مفتوحة مع قهقه متفجرة. بالتأكيد ، يمكنك فقط أن تصعد وتطلق النار على هدفك قبل الفرار ، ولكن حتى لو نجت ، ما هو هذا المرح؟ ماذا عن رميها خارج سقف في حين يرتدي زي التميمة للشركات. أو التظاهر بأنك فنان وشم ثم اخراجها عندما تكون وحيدًا. قاتل Hitman 2 يكافئ الإبداع والفكاهة السوداء ، ويمكن لعبه إلى الأبد إلى حد كبير. ما العبة.

4. Donut County (Ben Esposito, PC/PS4/Switch/Xbox One)

مقاطعة دونات ليست لعبة طويلة ، ولا هي معقدة بشكل خاص. فالفكرة اللغوية ، من حيث امتصاص الأشياء في حفرة في الأرض ، لا تحظى أبداً بالتحدي أكثر من ذلك ، والإيقاعات هنا هي أكثر من عرض المناظر الطبيعية أكثر من لعبة الألغاز التقليدية. لكنه لا يزال فرحة ومشرقة وأبله ، مكتوبة بذكاء ساطعة وفرحة فوارة. هذا هو نقد كوميدي للرأسمالية متنكرا في شكل لعبة حول الراكون المنتشر في المدينة ، وبصراحة ، أنا لست متأكدا مما تريده أكثر من ألعاب الفيديو الخاصة بك. انها القراد كل من الصناديق بلدي. انتظرت هذا لمدة سنوات ، ولم يخيب.

3. Dead Cells (Motion Twin, PC/PS4/Switch/Xbox One)

Dead Cells هي لعبة حركة تقريبًا منقطع النظير. هناك ، قلت ذلك. في إطار هيكل بسيط روغليكي - يموت ، تقدم ، يموت مرة أخرى ، ببطء طريقك نحو هدف في نهاية المطاف - قامت موشن توين ببناء واحد من أكثر أنظمة القتال 2D مرضية واجهني فرحة الحصول على يدي على الإطلاق. كل سيف مائل ، ورمي القنبلة ، وشعوب الباب ذات الطاقة. بنيت الملاحظات البصرية والسمعية ، والسرعة ، كل شيء في تصميم هذه اللعبة لجعل العمل يرتفع بشكل مطلق. Dead Cells هي لعبة مهووسة وصعبة ، وهي في عام 2018 ليست عامل تفاضل قوي. لكني نادرا ما لعبت لعبة تشعرك بالراحة.

2. Dragon Ball FighterZ (Arc System Works, PC/PS4/Switch/Xbox One)

بصراحة ، السبب الوحيد في عدم حصوله على أعلى الصدارة هو أن الألعاب القتالية تكاد تكون على قدر ما هي عليه. لا يزال ، هذه اللعبة مذهلة. يعتبر Dragon Ball FighterZ أحد أفضل ألعاب القتال على الإطلاق ، وهو تقطير لكل شيء يجعل من Dragon Ball واحدة من أكثر القطع الموسيقية تأثيراً وتأثيراً في اليابان على الإطلاق. مستجيبة ، وسهلة التعلم ومن المستغرب أن تتقن ، فإنها تحول اللغة البصرية الواضحة للأنمي التي تعتمد على اللعب الرائع. FighterZ (وضوحا "المقاتلين" ، لتسوية ذلك الرهان) هي أيضا موطن لبعض لحظات ألعابي المفضلة لهذا العام كمتفرج. لا توجد لعبة تنافسية أخرى لديها مثل هذا الإحساس الرائع بالطاقة البصرية ، أو مثل هذه الدراما الميكانيكية الواضحة. انها صفعات على الاطلاق ، هو ما أقوله. العبها ، ومشاهدتها ، وادعي أنها 13 مرة أخرى.
1. Spider-Man (Insomniac Games, PS4)

كان 2018 سنة محافظة في ألعاب الفيديو. كانت هناك بعض الجواهر ، وعدد قليل من العناوين المبتكرة الاستثنائية في المشهد إيندي ، ولكن لم يحدث شيء مزلزلة. تحولت أي نماذج هذا العام. كانت التوقعات أقل من أي وقت مضى. من المرجح أن الرجل العنكبوت لم يكن من شأنه أن يجعل قمة مثل هذه القائمة في عام أكبر ، غريب. إنه لقب محافظ ، لعبة ثلاثية-أ مفتوحة للعالم في عالم مليء بها. لكن لا تدع هذا يخدعك: حتى لو كانت لعبة Spider-Man مناسبة بشكل جيد لسنة هادئة ، فإنها لا تزال لعبة ممتازة. إنه غذاء مريح خالص في عام حيث نادراً ما أثار حتى أفضل الأشياء هذا الشعور الدافئ والسعيد. لقد وضعت ألعاب Insomniac عنوانًا يعشق مادة المصدر الخاصة به ، والتي تشكل شكلها بالكامل حول الاحتفال بها. Spider-Man يحب الرجل العنكبوت ، والعنصر Spider-Man هو حضور مرحب ومرح ومشرق في عام 2018. هذه هي مغامرة بيتر باركر المثالية ، التي تمت ترجمتها بشكل مثالي إلى شكل لعبة ، وانطباعي عن ذلك لم ينم إلا أكثر بمرور الوقت. أحد اختبارات عبتي الكبيرة لألعابي هو إذا وجدت نفسي أعود إليها بعد أن انتهيت من تغطيتها للعمل ، وكان هذا أحد هذه الاختبارات القليلة هذا العام. إذا كان لديك جهاز بلاي ستيشن 4 ، فأنت مدين لنفسك بالتحقق من ذلك.